четвер, 19 квітня 2012 р.

بعد مشاهد الشاشة - جزء 2

فنك عميل Windows

قد المزايا التي تتمتع بها المرافق NT برنامج DameWare 6.6.0.1، وتشمل الميزات التالية: أولا، أدركت اتصال إلى أجهزة كمبيوتر متعددة في وقت واحد لإدارتها، وثانيا، إذا كان جهاز التحكم عن بعد sdkdoes عدم عرقلة عمل المستخدمين المحليين.فنك العميل الروبوت


بعد مشاهد الشاشة - جزء 2

فائدة التحكم البسيطة برنامج DameWare البعيد sdkallows لك الوصول عن بعد جهاز الكمبيوتر الخاص بك سطح المكتب، وليس فقط داخل الشبكة المحلية، ولكن أيضا من خلال شبكة الإنترنت. لكن، خلافا لمعظم المرافق المماثلة الأخرى، في هذه الحالة، وجود صلة بين أجهزة الكمبيوتر تجري دون مشاركة الملقم الوكيل، والذي يقع على شبكة الانترنت، التي تم تأسيسها هي، بين أجهزة الكمبيوتر وجود صلة مباشرة. من جهة، ويسمح لك لخلق قنوات اتصال بين أجهزة الكمبيوتر مع عرض النطاق الترددي العالي، ومع آخر - تفرض بعض القيود على قدرة التواصل وتتطلب مجموعة من معدات الشبكات (انشاء ميناء الشحن على جهاز التوجيه، وفتح منافذ على جدران الحماية)، ولكن ليست مضمونة التي يمكن تركيبها اتصال بين أجهزة الكمبيوتر في جميع الأوقات.


بعيد شاشة تقاسم

وثائق تقنية توفر التوجيه لهذا البرنامج، وكيفية تأسيس اتصال بين جهازي كمبيوتر عبر الإنترنت. والأمثل هو السيناريو التالي: تثبيت VPN-اتصال بين أجهزة الكمبيوتر المدارة، وإدارة استخدام برامج خارجية، وبعد ذلك فقط مع الأداة البسيطة sdksmall برنامج DameWare التحكم عن بعد وصول رجال الأعمال عن بعد على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. إذا كنت لا يمكن استخدام VPN نفق، ونحن نوصي الإجراء التالي (ولكن دون أي ضمان بأن هذا سيؤدي إلى نتيجة إيجابية).


بعد مشاهد الشاشة - جزء 2

أولا، يجب تثبيت يدويا البسيطة وكيل العميل البعيد الخدمة (العميل البرمجيات برنامج DameWare ميني التحكم عن بعد) على جهاز الكمبيوتر البعيد الذي يقف وراء جهاز توجيه. المقبل على جهاز التوجيه (جدار ناري)، يجب فتح المنفذ الذي سوف يستخدم البرنامج البسيطة وكيل العميل البعيد الخدمة في وضع الاستماع. افتراضيا البرنامج يستخدم منفذ TCP 6129. ثم في إعدادات جهاز التوجيه، يجب تنفيذ ثابت إعادة توجيه هذا المنفذ إلى الداخلية IP-عنوان برنامج كمبيوتر مثبت البسيطة وكيل العميل البعيد الخدمة.

Немає коментарів:

Дописати коментар